منتدى كليه العلوم الاداريه والماليه التظبيقيه
أنت لست مسجلا معنا هيا سجل معنا لا تتأخر أعطينا اقتراحاتك للمعهد الاداري و قل مشاكلك شاركنا في الحوار


تميزنا عنوان نجاحنا
 
الرئيسيةالبوابةالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
رمضان كريم

شاطر | 
 

 أسئلة و أجوبة تخص التأمين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الإدارة
المدير
المدير
avatar


ليبيا
ذكر عدد الرسائل : 264
تاريخ التسجيل : 29/10/2008

مُساهمةموضوع: أسئلة و أجوبة تخص التأمين   السبت يناير 16, 2010 11:55 am

1.What is the Bunkers Convention? ما هي اتفاقية صهاريج؟

The International Convention on Civil Liability for Bunker Oil Pollution Damage, 2001, was adopted by the International Maritime Organization and subsequently ratified by Canada, to ensure that adequate, prompt and effective compensation is available to persons who suffer damage caused by spills of oil when carried as fuel in ships' bunkers. والاتفاقية الدولية بشأن المسؤولية المدنية عن الأضرار الناجمة عن التلوث بزيت وقود السفن ، 2001 ، اعتمدت المنظمة البحرية الدولية التي صادقت عليها لاحقا ، وكندا ، لضمان تعويض عادل وعاجل وفعال متاح للأشخاص الذين يعانون من الأضرار الناجمة عن تسرب النفط عندما يتم نقله كما الوقود في خزانات وقود السفن. On January 2, 2010, it has force of law in Canada. في 2 يناير ، عام 2010 ، وانها قوة القانون في كندا.

The Convention requires ships over 1,000 gross tonnage ( GT ) to maintain insurance or other financial security , such as the guarantee of a bank or similar financial institution, to cover the liability of the registered owner for pollution damage in an amount equal to the limits of liability under the Marine Liability Act . الاتفاقية يتطلب أكثر من 1،000 سفن حمولتها الاجمالية (جي تي) للحفاظ على التأمين أو الضمانات المالية الأخرى ، مثل ضمان من أي مصرف أو مؤسسة مالية مماثلة ، لتغطية المسؤولية عن المالك المسجل عن الضرر الناجم عن التلوث في مبلغا مساويا لحدود المسؤولية بموجب قانون المسؤولية البحرية.

2.What is bunker oil? ما هو مخبأ للنفط؟

While "bunker" oil is generally known to be a heavy residual oil used by ships, it has a legal definition in the Convention that is broader. في حين أن "المخبأ" النفط هو معروف عموما أن يكون الزيت الثقيل المتبقية التي تستخدمها السفن ، فقد وضع تعريف قانوني في الاتفاقية التي هي أوسع نطاقا. As per Article 1, paragraph 5 of the Convention, "bunker oil" is defined as "any hydrocarbon mineral oil, including lubricating oil, used or intended to be used for the operation or propulsion of the ship, and any residues such as oil." كما في المادة 1 ، الفقرة 5 من الاتفاقية ، "النفط القبو" يعرف بأنه "أي المعدنية الهيدروكربونية النفطية ، بما في ذلك زيت التشحيم ، استخدمت أو يراد استخدامها في التشغيل أو الدفع للسفينة ، وأية مخلفات مثل النفط. " (Emphasis added) (التشديد مضاف)

3.Which ships are required to have a certificate of insurance (Bunkers Convention Certificate)? الذي يأتي ويشترط أن تكون شهادة التأمين (صهاريج الاتفاقية شهادة)؟

All ships over 1,000 GT registered in a State party or entering or leaving a port or terminal in the territory of a State party are required to have a Bunkers Convention Certificate. جميع السفن أكثر من 1،000 جيكا طن المسجلة في دولة طرف أو دخول أو مغادرة ميناء أو محطة في إقليم دولة طرف ويشترط أن تكون شهادة على صهاريج الاتفاقية.

4.What type of vessels does the Convention apply to? ما هو نوع من السفن التي لا تنطبق على هذه الاتفاقية؟

As per Article 1, paragraph 1 of the Convention, "ship" is defined as any seagoing vessel and seaborne craft, of any type whatsoever. كما في المادة 1 ، الفقرة 1 من الاتفاقية ، "السفينة" هو الذي يعرف بأنه أي سفينة بحرية وزوارق البحرية ، من أي نوع كان. This includes Floating Production Storage and Offloading ( FPSO ) vessels, Floating Storage Units ( FSU ) and Floating Production Units ( FPU ). وهذا يشمل إنتاج العائم والتخزين والتفريغ) السفن وحدات التخزين العائمة (دول الاتحاد السوفياتي السابق) وحدات الإنتاج العائمة (فبو). It also includes any vessel that carries bunker oil for the operation of generators or other equipment onboard. إلا أنه يتضمن أيضا أي سفينة تحمل المخبأ النفط لتشغيل مولدات الكهرباء أو غيرها من المعدات على متن الطائرة.

5.Who is liable under the Bunkers Convention for pollution damage? الذي تقع عليه المسؤولية بموجب اتفاقية صهاريج عن أضرار التلوث؟

The shipowner (including the registered owner, bareboat charterer, manager and operator) is liable under the Convention. مالك السفينة (بما في ذلك المالك المسجل ، مستأجر السفينة ومدير ومشغل) مسؤولا بموجب الاتفاقية.

6.What is a Bunkers Convention Certificate? ما هي شهادة صهاريج الاتفاقية؟

A Bunkers Convention Certificate is issued by a State party certifying that insurance is in force. وصهاريج الاتفاقية شهادة تم إصدارها من قبل الدولة الطرف تثبت أن التأمين هو في القوة. A ship over 1,000 GT must have on board a Bunkers Convention Certificate when flying the flag of a State party or trading to a State party. سفينة أكثر من 1،000 جي تي يجب أن يكون على متن صهاريج الاتفاقية الشهادة عندما ترفع علم دولة طرف أو التجاري لدولة طرف. Without evidence/proof of insurance, States will not issue a Bunkers Convention Certificate. دون وجود أدلة / دليلا على التأمين ، فإن الدول لن يصدر شهادة صهاريج الاتفاقية.

7.What is an acceptable form of security? ما هو شكل مقبول من الأمن؟

Security can be in the form of insurance policy or contract, a bank guarantee, letter of credit, etc. Most ships are insured with a Protection and Indemnity ( P&I ) Club, which issues a "Blue Card". الأمن لا يمكن أن تكون في شكل من بوليصة التأمين أو العقد ، وضمان مصرفي ، خطاب الاعتماد ، الخ معظم السفن مؤمنة مع الحماية والتعويض (شركة بروكتر آند الأول (نادي ، الذي يصدر "البطاقة الزرقاء".

8.What is a P&I Club and a "Blue Card"? ما هو بي أند آي كلوب و"البطاقة الزرقاء"؟

A P&I Club is a protection and indemnity association of shipowners or operators, offering mutual insurance, generally for third-party liability risks and the defense of claims. وبروكتر آند لي هو نادي الحماية والتعويض للجمعية مالكي السفن أو المشغلين ، وتقديم خدمات التأمين المتبادل ، وعموما لمخاطر المسؤولية تجاه الغير والدفاع عن المطالبات. There are 13 Clubs that are a member of the International Group of P&I Clubs, which insure the majority of the world's tonnage. هناك 13 الأندية التي هي عضو في المجموعة الدولية لنوادي الحماية والتعويض ، والتي تؤمن الغالبية من سكان العالم حمولتها. A "Blue Card" is issued by the P&I Club to provide evidence that there is in place insurance meeting the liability requirements of the Bunkers Convention. وقال "البطاقة الزرقاء" ، الصادرة عن شركة بروكتر آند لي نادي لتقديم أدلة على أن هناك مكانا للاجتماع في تأمين متطلبات المسؤولية من الاتفاقية صهاريج.

9.I am not insured by a P&I Club and receive coverage from an independent broker from whom I cannot receive a Blue Card. أنا لست مؤمنة من قبل شركة بروكتر آند لي النادي والحصول على تغطية من وسيط مستقل من الذين لا أستطيع الحصول على البطاقة الزرقاء. How do I provide the necessary evidence/proof of insurance or security to apply for a certificate? كيف يمكنني تقديم الأدلة اللازمة / دليلا على التأمين أو الأمن إلى تقديم طلب للحصول على الشهادة؟

Your insurer should provide evidence that insurance or other financial guarantee is in place in accordance with Article 7 of the Bunkers Convention. شركة التأمين الخاصة بك ينبغي أن تقدم أدلة على أن تأمين أو ضمان مالي آخر في مكان وفقا للمادة 7 من الاتفاقية صهاريج. This evidence should also contain the following information: هذه الأدلة كما ينبغي أن تتضمن المعلومات التالية :

•Name of Ship اسم السفينة
•Distinctive Number or Letters رقم مميز أو خطابات
•IMO Number (for Bunker Convention Certificates only) المنظمة البحرية الدولية رقم (بنكر لاتفاقية الشهادات فقط)
•Flag and Port of Registry العلم وميناء التسجيل
•Gross Tonnage الحمولة
•Name and Address of Owner اسم وعنوان المالك
•Name and Address of Insurer اسم وعنوان المؤمن
•Type of Security نوع من الأمن
•Duration of Security مدة الأمن


10.Do oil tankers that currently carry 1992 Civil Liability Convention ( CLC ) Certificates need to apply for a Bunkers Certificate? لا ناقلات النفط التي تتحمل حاليا 1992 اتفاقية المسؤولية المدنية (كلك) شهادات الحاجة إلى التقدم بطلب للحصول على شهادة صهاريج؟

Yes. نعم. Tanker owners will also need to ensure that they have insurance coverage and a Bunkers Convention Certificate for the bunker fuel carried onboard. أصحاب الناقلات سوف تحتاج أيضا إلى ضمان أن لديهم تغطية تأمينية وصهاريج اتفاقية للشهادة وقود السفن التي كانوا على متنها. The CLC has similar aims as the Bunkers Convention, but sets out rules for oil tankers to ensure they have insurance coverage for liabilities arising from the carriage of oil as cargo. اتفاقية المسؤولية المدنية وأهدافها مماثلة للاتفاقية صهاريج ، ولكن يضع قواعد لناقلات النفط لضمان حصولهم على تغطية تأمينية لتغطية الالتزامات الناشئة عن نقل النفط والبضائع.

11.Can I apply for both CLC and Bunkers Certificates at the same time? يمكنني التقدم بطلب للحصول على حد سواء المسؤولية المدنية وصهاريج الشهادات في نفس الوقت؟

Yes. نعم. The application form allows you to apply for both CLC and Bunkers certificates. نموذج الطلب يسمح لك تطبيق اتفاقية المسؤولية المدنية على حد سواء ، وصهاريج الشهادات.

12.I am currently registered in a State that is not party to the Bunkers Convention and I want to trade in Canada. وأنا حاليا مسجلة في دولة ليست طرفا في اتفاقية صهاريج وأريد أن التجارة في كندا. Can I apply for a Canadian certificate? يمكنني التقدم بطلب للحصول على شهادة الكندي؟

Yes, you may apply for a Canadian Bunkers Convention Certificate. نعم ، يمكنك التقدم للحصول على شهادة الكندية صهاريج الاتفاقية. Under the Marine Liability Act , vessels over 1,000 gross tonnage using oil as fuel and trading in Canada require a Bunkers Convention Certificate. بموجب قانون المسؤولية البحرية وسفن حمولتها أكثر من 1،000 استخدام النفط كوقود والتجاري في كندا تتطلب الاتفاقية صهاريج شهادة. Internationally, all State parties apply this approach. دوليا ، فإن جميع أطراف الدولة تطبيق هذا النهج.

13.I currently operate a foreign flagged vessel and have a certificate from another State that is a party to the Bunkers Convention. وتعمل حاليا على سفينة ترفع العلم الأجنبي والحصول على شهادة من دولة أخرى تكون طرفا في الاتفاقية صهاريج. Do I need a Canadian certificate? هل أنا بحاجة الى شهادة الكندي؟

No. لا.

14.I currently operate a Canadian flagged vessel and have a certificate from another State that is party to the Bunkers Convention. وتعمل حاليا على سفينة ترفع العلم الكندي ، والحصول على شهادة من دولة أخرى تكون طرفا في الاتفاقية صهاريج. Do I need a Canadian certificate? هل أنا بحاجة الى شهادة الكندي؟

Yes, all Canadian flagged vessels that meet the Convention's criteria must apply for a Canadian Bunkers Convention Certificate and carry it on board the ship. نعم ، جميع السفن التي ترفع علم الكندية التي تلبي معايير الاتفاقية ويجب تقديم طلب الحصول على شهادة الكندية صهاريج الاتفاقية وحملها على متن السفينة.

============================================
لا إله إلا الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أسئلة و أجوبة تخص التأمين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كليه العلوم الاداريه والماليه التظبيقيه  :: المركز العالي :: قسم التأمين-
انتقل الى: